المعهد الفنى الصحى
منتدى المعهد الفنى الصحى
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتدى المعهد الفنى الصحى يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

المعهد الفنى الصحى
منتدى المعهد الفنى الصحى
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتدى المعهد الفنى الصحى يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

المعهد الفنى الصحى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعهد الفنى الصحىدخول

descriptionارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين  Emptyارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اود ان اعرف بنفسي .. انا فلسطيني الجنسية اعيش حاليا في مدينة القاهرة بمدينة نصر جئت الى مصر ساسعيا للالتحاق بمعهد صيانة اجهزة طبية وهنا اود ان استفسر بخصوص الالتحاق بالمعهد الفني الصحي :-

1/ هل استطيع كفلسطيني الالتحاق بالمعهد قسم صيانة اجهزة طبية ؟

2/ هل بامكاني الالتحاق بالمعهد علما انا شهادة الثانوية العامة قد مضى عليها اكثر من 7 سنوات ؟

ارجو من السادة المتخصصين بهذه الشؤون الاجابة على استفساراتي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .

descriptionارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين  Emptyرد: ارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين

more_horiz
استاذ وليد ....لو حضرتك داخل عشان تتعلم من المعهد صيانة الاجهزة ... انصحك متضيعش وقتك و خد كورسات برة هتستفيد اكتر ... لو داخل عشان تاخد شهادة يبقى توكل على الله ... بالنسبة للثانوية العامة بتاعتك .. القسم بتاعنا بياخد من علمي رياضة .. و مجموعك هو اللي هيحدد القسم الداخلي بالمعهد .. بمعنى ان ممكن مجموعك لو قليل تدخل قسم تاني غير صيانة زي التسجيل الطبي مثلا ... ممكن حضرتك تروح تسأل في مكتب التنسيق الرئيسي بما انك من سكان القاهرة و ده عنوانه : مدينة رعاية الطلاب بجامعة القاهرة بالجيزة بجوار مستشفي بولاق الدكرور بعد نهاية كوبري ثروت . و هناك هتشرحلهم ظروفك و هيقولولك تعمل ايه بالضبط .... عفوا للاطالة .

descriptionارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين  Emptyرد: ارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين

more_horiz
اشكرك اخي الكريم على ردك و مساعدتك التي كان لها الاثر البالغ في نفسي ....\\

قد اشرت في حديثك عن امكانية اخذ كورسات .. فاين استطيع اخذ هكذا كورسات , ارجو من

ان تدلني على المكان ولك مني جزيل الشكر والتقدير . اخوك وليد

more_horiz
يتم ترتيب دورات صيانة فى بعض الاجهزة بمعهد البحوث ممكن تروح وتسال

more_horiz
شكرا اخي محمد عبدالفتاح على ردك .. وياريت تقولي معهد البحوث ده فين

واي حد يعرف عنوانه يا ريت يقولي وشكرا .

more_horiz
انا ما اعرفش غير عنوان اللى فى مدينة الاسكندرية وهو عنوانة
محافظة الاسكندرية -طريق الحرية-بجوار مستشفى جمال عبد الناصر
تنزل محطة سيدى جابر وتطلع برة تاخد عربية هتوديك ع طول متواجدة وتروح تسال ع الدكتور مصطفى مصطفى محمد احمد وهو هيساعدك00وتقبل تحياتى اخى وليد

more_horiz
شكرا اخي محمد على مساعدتك وادعو الله ان يجزيك عني خير الجزاءوبما ان المعهد ليس لديه افرع اخرى الا في الاسكندرية اعتقد انني ساضطر للانتقال الى الاسكندرية والتواصل مع الدكتور مصطفى احمد ... لك مني جزيل الشكر والعرفان اخوك وليد

descriptionارجو المساعدة العاجلة لدى المتخصصين  Emptyهذا نشر بتاريخ 31 /8/2010 فى الجمهورية

more_horiz
تعديل لائحة تنظيم الجامعات لتطبيق الساعات المعتمدة
قبول الحاصلين علي الشهادات الأجنبية بشرط 3 سنوات بعد الإعدادية
كتب مجدي طنطاوي:
وافق المجلس الأعلي للجامعات برئاسة د. هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي تعديل اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات بما يسمح بتطبيق نظام الساعات أو النقاط المعتمدة كأحد الأنظمة الدراسية بالجامعات المصرية.
كما وافق علي قبول الطلاب الحاصلين علي الشهادات الأجنبية المعادلة للثانوية العامة.. الذين امضوا 11 سنة دراسية.. في تنسيق هذا العام بشرط قضاء ثلاث سنوات بعد الحصول علي الاعدادية أو ما يقابلها في نظم التعليم الأجنبية بالإضافة إلي الشروط الأخري المعتمدة بالنسبة للقبول لهذه الشهادات.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد