المعهد الفنى الصحى
منتدى المعهد الفنى الصحى
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتدى المعهد الفنى الصحى يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة


منتدى المعهد الفنى الصحى |اشعة|معمل تحاليل|احصاء|صيانة|اسعاف|
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتدى المعهد الفنى الصحى يرحب بجميع الأعضاء فى غرفة الدردشة
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبــــة ممتعــــة
لعبــــة ممتعــــة
جاوب و حط سؤال - الغاز اسلامية
لو عندك مشكله فى التكليف اتفضل معانا
كرسي الاعتراف
سجل حضورك بذكر الله
ما هى نكتة اليوم ؟؟؟!!!
حكمة اليوم ,,,,,,,,,,,,,,,
حط مبلغ والي بعدك يا تري هيشتري بيه ايه؟؟؟
الاشعة السينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
هل اعجبك التصميم الجديد
# ممتاز .
62%
 62% [ 57 ]
# مقبول .
15%
 15% [ 14 ]
# سيء .
23%
 23% [ 21 ]
مجموع عدد الأصوات : 92
المواضيع الأكثر شعبية
لو عندك مشكله فى التكليف اتفضل معانا
كل ما تريد ان تعرفه عن المعهد الصحى
المعهد الفنى الصحى بأسيوط
نتيجة تكليف المعهد الفنى الصحى ظهرت اخيرا
معهد الفنى الصحى بالاسكندريه
ااااخر اخبار التكليف
جاوب و حط سؤال - الغاز اسلامية
ما هى نكتة اليوم ؟؟؟!!!
إختصارات أسماء التحاليل الأنجليزية مهم جدا
رسائل تعبر عن الحب ورمانسيه
المواضيع الأخيرة
» لعبــــة ممتعــــة
2016-06-12, 11:39 am من طرف Uoroo

» فجر يوم جديد
2015-10-16, 11:26 pm من طرف dosa

» رجاء مساعده
2015-06-09, 1:25 pm من طرف miladmaher

» مطلوب فنى اشعة حديث التحرج
2015-05-30, 3:55 pm من طرف تغريد حمدى

» المعهد اصبح اربع سنوات
2015-05-25, 10:02 am من طرف ESSAM 2125

» اقتراح ارجو القراءه
2015-05-18, 9:48 am من طرف shahdshosho

» فني خدمات العاملين بالمستشفيات
2015-05-16, 1:16 pm من طرف Masoudali

» الاجهزه الطبيه
2015-05-10, 5:09 pm من طرف عبده العش

» مطلوب فنيين أجهزة طبية للعمل
2015-02-19, 11:45 am من طرف kady.87@hotmail.com

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
سحابة الكلمات الدلالية
الامتحانات للمعهد التكليف 2012 تكليف الفرقة الفرقه معهد الفني تمريض الفنى 2011 امتحانات شعبه نتيجة بالمعهد تسجيل شعبة الصحي الصحى الثانيه نتيجه المعهد النتيجة جدول التمريض
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اسلام منصور محمد مصطفى
 
عوض المهدى
 
mahmoud_hossein
 
garhelhabib
 
معتز قطب الرجال
 
ميلاد
 
سندريلا
 
القرصان
 
baby girl
 
dosa
 

شاطر | 
 

 خاطرة بقلم مكسور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safwat40
 
 


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 23/01/2011

مُساهمةموضوع: خاطرة بقلم مكسور   2011-01-26, 5:20 pm

جلست وحيداً في ليلاً يسوده السكون

خرجت ورقة لكي اكتب عليها

وذهبت الى قلمي

وجأت به كي اكتب على ورقتي

فكرت ان اكتب شيئاً عن أمتي

فأذا بالقلم يرفض ان يكتب شيئاً

تركت الورقة وتجهت اتحدث مع قلمي

لا تعجب !

اتعجب من قلماً يحكي .

قلت له لم رفضت يا قلمي ؟

ان تكتب شيئاً عن أمتي

فأجاب وقال لا تعجل

فانا لم ارفض ان اكتب

ولكن امتك قد نامت

وما قدت تسمع ما اكتب

كتبت لامتك ديوانا يعجز عن حمله انسانا

كتبت لها

انظري ما يحدث في ارضي

شاهدي ما فعلوا بمسلم

اسمعي كم قتلوا
كم انتهكوا

كم سجنوا
كم حرقوا

كم شردوا
كم وكم وكم

كم مسجد هدم اعدائك
كم مصحف مزق اشلئه

لا تعجل وتقول لم ترفض ان تكتب

كتبت لها أشيئآ وشكوت لها ظلماً

فما اتآني من امتك رداً

انا قلم وبكيت لحال امتك وامتك في وهم تحلم

وجرحتني بكلمة قالتها لي امتك

دعنا نعيش بسلاماً

مكسوراً ابقى افضل

من ان اكتب وما اجد من يٍِِِِِِِِِِِِسمع

ابقاني قلمي بذهولاً

وعجز لساني ان ينطق

مكسوراً ياقلمي وابكيت

قلبي المولوع بامته

قال لي قلمي لا تبكي يا من تكتب فبكأك يألمني

قلت بكاء شخص يألمك فكيف لو ابكت امه

قال سأبوح لك بسراً

امتك قسمتني نصفين

نصفاً ينطق ونصفاً اخرس

عجيباً أمرك يا قلمي

ماذا أقول وما اكتب

قال قلمي

ماذا تكتب دع امتك تعيش بسلاماً

قلت عن اي سلاماً تحكي ياقلمي

لم احكي شيئاً ولكن امتك من قالت

قلت آه آه يقلمي لو تعلم مافي قلبي

قال لا تحكي عن ما في قلبك

قلت لماذا

فضحك وقال ستصنف ضمن الارهابي

وبعد الضحكه ابكى وابكى

قلت على ما تبكي ياقلمي

قال ذكرت زمن امتك

كنت فيها في اليوم اسطر للتاريخ

مئات البطولات واحلى القصة

والان اكتب للتاريخ عن ما يحدث في غزة

مئة ماتوا الفاً حصروا هدموا بيتاً

جرحوا طفلاً قتلوا شيخياً .

وصفحات للتاريح ملت قلماً يكتب

عن ما يحدث في الشيشاني

عراقنا جريحاً لاتعجب فمن ابنائه هو الجاني

باعوا عراقاً بثمنن بخساً للعدواني

ماذا اكتب عن لبنان او السودان او الافغاني

فسكت بل اسكتني قلمي

ونزلت دمعة من عيني

وقال لي قلمي لم تبكي

قلت ابكاني حال قلمي المكسوراً

قال قلمك مكسورآ وما يجيد وصف المطلوب

قلت وما المطلوب

قال ان يكتب ما بداخل قلب الانساني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Uoroo
 
 


عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلم مكسور   2011-01-26, 5:45 pm

بصراحه جميله جدا بارك الله فيك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://htig.alafdal.net
عوض المهدى
 
 


عدد المساهمات : 1826
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمر : 29
الموقع : الفيـــوم

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلم مكسور   2011-01-26, 6:53 pm

بارك الله فيك صفوت باشا
كلمات كلها معبرة


اقتباس :

فانا لم ارفض ان اكتب

ولكن امتك قد نامت


فكرتنى بالمثل القائل

نحن أمة نامت
حتى شخرت.............

فلما أستقظت
شخرت لها الأمم.....

ظلل علشان تشوفوها
وآسف للتعبير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

معمـــل المهــدى للتحاليل الطبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9
القرصان
 
 


عدد المساهمات : 523
تاريخ التسجيل : 20/10/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: خاطرة بقلم مكسور   2011-02-03, 4:21 pm

بارك الله فيك


اذا اردت شيئا بشده اطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملك لك الى الابد
وان لم يعود اليك فهو لم يكن لك من البدايه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] القرصان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رايت العين تبكى فسالتها لما البكاء؟
اعلى صديق؟ قالت ياليت. فقلت اعلى حبيب؟
قالت ياليت ياليت.فقلت اجيبى ياعين اوشك
الدمع على الانتهاء.فقالت ابكى على زمان
قل فيه الوفاء بين الاصدقاء وحتى الاحباء
واصبح الكذب والنفاق اساسا للبقاء......
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] القرصان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اذا كان العمر يعد بعدد لحظات السعاده فاكتبوا على قبرى مات قبل ان يولد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] القرصان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاطرة بقلم مكسور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد الفنى الصحى :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: